Share on Facebook Share On Twitter Bookmark and Share

المغنية الفرنسية ديامس تعلن إسلامها وحجابها في كتاب
  

أطلقت المغنية الفرنسية ديامس، أمس الخميس كتابًا يتحدث عن اعتناقها الإسلام وارتدائها للحجاب، موضحة كيف خرجت من حالة الاكتئاب التي كانت بها.

 وكانت مجلة "باري ماتش" أثارت ضجة كبيرة بعد نشر تقرير مطول عن ديامس، مرفق مع صور لها وهي خارجة من أحد الجوامع، مرتدية الحجاب في نوفمبر 2009، حسب وكالة فرانس برس.

 ورفضت حينها المغنية الفرنسية الحديث عن قرارها هذا لوسائل الإعلام، وطلبت من جمهورها الرجوع إلى كلمات ألبومها "إس.أو.إس" الذي صدر في ديسمبر 2009.

 ويحمل الكتاب، الذي ستتكلم من خلاله ديامس عن تجربتها، عنوان "ديامس، السيرة الذاتية".... والاسم الحقيقي لديامس هو ميلاني جورجيادس (32 عامًا)، لديها ابنة تُدعى مريم، عمرها 4 أشهر.

 وفي الكتاب تتحدث عن طفولتها التي تأثرت بغياب والدها، وعن معاناتها في فترة المراهقة، التي دفعتها إلى محاولة الانتحار للمرة الأولى، في سن الـ15، وعن اكتشافها لموسيقى الراب.

 وفي ذروة مسيرتها الفنية، أقامت ديامس علاقة مع كل من مغني الهيب هوب والراب سنوب دوغ، والممثل الفرنسي الكوميدي جمال دبوز، وأدارت 3 شركات، واختبرت لذة الشهرة وحب الجمهور ... لكن وفي قمة نجاحها، عانت المغنية الفرنسية من اكتئاب حاد لجأت بسببه للعديد من الأطباء النفسيين الذين لم يساعدوها على الخروج من حالتها، ولاحقًا تناولت جرعة مفرطة من المنومات.

 وقالت المغنية الكاثوليكية، التي لم تتلقَّ تربية دينية فعلية، إنها وجدت الخلاص في الصلاة أولا، ثم في قراءة القرآن خلال رحلة لها إلى جزيرة موريشيوس، ديسمبر 2008؛ حيث اعتنقت الإسلام بمفردها وقررت ارتداء الحجاب، وإنشاء جمعية للأيتام، وإصدار ألبوم جديد من دون التكلم إلى وسائل الإعلام.

 واعتبرت المغنية، أن: "الحجاب أزعج الآخرين أكثر من تغييرها لدينها".


اضف تعليق

الاسم:
الايميل :
عنوان التعليق :
عنوان التعليق :
   
تعليقات الزوار